͡●͡كِـبْـرٍيـآءِ آلِجـرٍحَ●͡͡

مرحبآ بكم في منتدى كبريآء آلجرح نتمنى قضآء آجمل آلآوقآت معنى ونتمنى من آلآخوهـ آلزوآر آلتسجيل معنى ... وشكرآ
͡●͡كِـبْـرٍيـآءِ آلِجـرٍحَ●͡͡

ازعلهـم وابكّيهـم واراضـي منـهـو اشقـانـي ... انـا بانـدم علـى خـل ٍ رجانـي حــب وخليـتـه ولا بانـدم علـى منهـو رجيتـه حـب وخلانـي .... صحيح الوقت ياصـاح يبيّـن كـل مـا اخفيتـه وانـا كلـي غـلا اعطيـت وبالـجـرح تجـزانـي .... انا من وقت ما شفته وعشقته حيل وحبيتـه فديتـه غالـي العمـر وملـك قلـبـي ووجـدانـي .... عطيته وما حسبت حساب جروحه وتحاليته وقلـت الله علـى خـلـي هـديـة ربــي وجـانـي ... مـا دام الغـدر إسلوبـك وحبـي لــك تناسيـتـه دخيلـك امسـح ارقـامـي واسـمـي وعنـوانـي ... انـا مالـي بحـب أبـكـم جيـتـه وكــم ترجيـتـه طلبتـه يقـول احـبـك بــس ولكـنـه تناسـانـي ... غريبـه دنيتـي والله غريـب الـحـزن عانيـتـه غريبـه حلمـي يتحطـم وعمـري كلـه اعانـي ... انا الطيبه من عيوبـي وصدقـي طفـل ربيتـه وعلمته على الاخلاص لكل إنسـان ماشانـي .... خسـاره مـا بـدر مـنـي لـكـل إنـسـان رديـتـه خسـاره ليتنـي فـكـرت قـبـل اخـتـار خـلانـي ... أنا آسف..أنا آسف يـا اغلـى شخـص حبيتـه ابرحل واترك العالم واعيـش الفرحـه ثوانـي ... ابرحل في سما عشق ٍ بكـل إحسـاس ناديتـه وابرحل عن عيون الناس وعن حب ٍ نساني

    برشلونا بتكبد خسائر مهوله وقدها ..!!..

    شاطر
    avatar
    άĎм̨Ňَτ • 7̮͡ρ̇̇̊Ķ

    عدد المساهمات : 182
    نقاط : 333
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 19/04/2010
    الموقع : منتدى كبريآء آلجرح
    المزاج : شارب شاهي

    برشلونا بتكبد خسائر مهوله وقدها ..!!..

    مُساهمة من طرف άĎм̨Ňَτ • 7̮͡ρ̇̇̊Ķ في الإثنين أغسطس 02, 2010 7:36 pm




    كشف تقرير صدر الثلاثاء عن مدققي الحسابات بنادي برشلونة الإسباني ، أن النادي تكبد خلال الموسم الماضي خسائر قدرها 77.1 مليون يورو.

    وقال خافيير فاوس نائب رئيس برشلونة للشئون المالية ، إن تقارير الإدارة السابقة حول تحقيق النادي أرباحا صافية بقيمة 11.1 مليون يورو خلال موسم 2009-2010 "لا تعكس حقيقة الوضع المادي بداخله".

    وأوضح فاوس أن هناك فارق في الميزانية التي أعلن عنها أمين خزينة النادي السابق تشافيير سالا إي مارتين ، وبين الحسابات الحقيقية ، يصل إلى نحو 89 مليون يورو.

    وأضاف أن صافي الدين المستحق على النادي وصل إلى 552 مليون يورو ، وهي أعلى نسبة ديون في تاريخ العملاق الكتالوني وتزيد على الديون التي كانت متراكمة عليه عام 2003 وهو العام الذي تولى فيه الرئيس السابق للنادي خوان لابورتا مهامه.

    ورفض المسئول الحالي توجيه أي انتقادات مباشرة إلى الإدارة السابقة لنادي برشلونة ، واكتفى بالإشارة إلى أن الإنجازات التي حققها النادي على الصعيد الرياضي خلال السنوات الماضية لم تعد بالنفع على الوضع الاقتصادي للنادي.

    وكان إي مارتين قد أعلن نهاية يونيو الماضي ، أن برشلونة حقق خلال العام المالي الأخير أعلى إيرادات مالية لناد رياضي على الإطلاق ممثلة في 445.5 مليون يورو ، مبينا أن أرباح النادي الصافية بلغت 11.1 مليون يورو بعد خصم الضرائب.

    وأوضح فاوس أن الفارق في الحسابات السابقة والحالية ينم عن وجود "مشكلة كبيرة" داخل نادي برشلونة خلال الأعوام الأخيرة.

    تعليقات

    طلعت الفضايح يالابورتا

    يازين الريال
    اذا حقق من مبيعات كريتسانو فقط 99 مليون

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 6:15 am