͡●͡كِـبْـرٍيـآءِ آلِجـرٍحَ●͡͡

مرحبآ بكم في منتدى كبريآء آلجرح نتمنى قضآء آجمل آلآوقآت معنى ونتمنى من آلآخوهـ آلزوآر آلتسجيل معنى ... وشكرآ
͡●͡كِـبْـرٍيـآءِ آلِجـرٍحَ●͡͡

ازعلهـم وابكّيهـم واراضـي منـهـو اشقـانـي ... انـا بانـدم علـى خـل ٍ رجانـي حــب وخليـتـه ولا بانـدم علـى منهـو رجيتـه حـب وخلانـي .... صحيح الوقت ياصـاح يبيّـن كـل مـا اخفيتـه وانـا كلـي غـلا اعطيـت وبالـجـرح تجـزانـي .... انا من وقت ما شفته وعشقته حيل وحبيتـه فديتـه غالـي العمـر وملـك قلـبـي ووجـدانـي .... عطيته وما حسبت حساب جروحه وتحاليته وقلـت الله علـى خـلـي هـديـة ربــي وجـانـي ... مـا دام الغـدر إسلوبـك وحبـي لــك تناسيـتـه دخيلـك امسـح ارقـامـي واسـمـي وعنـوانـي ... انـا مالـي بحـب أبـكـم جيـتـه وكــم ترجيـتـه طلبتـه يقـول احـبـك بــس ولكـنـه تناسـانـي ... غريبـه دنيتـي والله غريـب الـحـزن عانيـتـه غريبـه حلمـي يتحطـم وعمـري كلـه اعانـي ... انا الطيبه من عيوبـي وصدقـي طفـل ربيتـه وعلمته على الاخلاص لكل إنسـان ماشانـي .... خسـاره مـا بـدر مـنـي لـكـل إنـسـان رديـتـه خسـاره ليتنـي فـكـرت قـبـل اخـتـار خـلانـي ... أنا آسف..أنا آسف يـا اغلـى شخـص حبيتـه ابرحل واترك العالم واعيـش الفرحـه ثوانـي ... ابرحل في سما عشق ٍ بكـل إحسـاس ناديتـه وابرحل عن عيون الناس وعن حب ٍ نساني

    هذي خوواطر من صنع يدي وابي رااايكم

    شاطر
    avatar
    ملوكه المظلومه

    عدد المساهمات : 39
    نقاط : 51
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/08/2010
    الموقع : كبريا جرح
    المزاج : مرووقـــه اقوآآ شئ وعلى اخر شئ

    هذي خوواطر من صنع يدي وابي رااايكم

    مُساهمة من طرف ملوكه المظلومه في الخميس أغسطس 26, 2010 7:51 am

    كنت يوم من الايام احبكـ لا كن انت الي اخترت {الفراق} انا وش اسوي بعدكـ محد فاهمني بها الدنيا سواكـ تكفى رجيتكـ انا كنت غاليه عندك
    الا الوداع لا تطلبه مني كيف اتركـ روحي وامشي كيف انساكـ انت علمتني كيف احبكـ علمني كيف انساااكـ انا مثثل الطفله بها الكووون ابكي
    وادور الحظن الحنوون ما لقيته الا معك وتبيني اخليكـ ما اقدر على فراقكـ تكفى رجيتكـ طلبتكـ انا ابيكـ يقول المثل لاتبيع من شراكـ بع
    الي باعك وانا مل المجنونه ادور رضاكـ ما دام هذا طلبك بلبيه لاكن لاتنسى اني كنت احبك يوم من الايام ... {مع تحياتي ملووكه المظلومه}


    .........................................................

    لو طلبت الفراق بلبيه لاكن لا تحسب اني بجلس ابكي ودمعتي على خدي هذا اول كنت ابكي لاكن انا بنت اليوم ابنسى الي نساني وبطوي صفحات الالم العشتها معك
    و ابيك تذكر هالكلمتين انك انت الي اخترت الفراق وانا الحين اقولكــ اني برووح بطريق غير طريقكــ وخر عني وانساني انكنت تذكر شئ حلوو مني هذا طلبي الاخير
    وخلالالالاص الخياانه نهايه الحب والعطف و الشوق وانا مو لعبه بيدك مره تقول ابيك ومره تقول خلاص انسي الي حصل لا مايصير انا اكتفيت اكتفيت ما لقيت الحنان
    معك ولا الامااان ما لقيت عندكـ الا الخياااانه والخياانه مثل الخنجر يدخل في عرووقي وينزف القلب من الالم والقهر اكرره شعور الشخص الي كان يمسح دمعتك هو الي مطلعها
    وسلامتكم {مع تحياتي ملووكه المظلوومه}

    .............................
    هذي اوول مره لي اكتب فيها خوااااطر وابي رايكم بصررراحه بدوون مجاملات
    مع تحيات اختكم العزيزه{ ملوووكه المظلوومه}
    javascript:emoticonp('lol!')
    avatar
    مجنــ JOJO ـــونكـ

    عدد المساهمات : 93
    نقاط : 109
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 26/08/2010

    رد: هذي خوواطر من صنع يدي وابي رااايكم

    مُساهمة من طرف مجنــ JOJO ـــونكـ في الإثنين أغسطس 30, 2010 12:32 am


    الله يعطيك العافيه
    يا ملوكه
    الله يوفقك يارب
    avatar
    ملوكه المظلومه

    عدد المساهمات : 39
    نقاط : 51
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/08/2010
    الموقع : كبريا جرح
    المزاج : مرووقـــه اقوآآ شئ وعلى اخر شئ

    رد: هذي خوواطر من صنع يدي وابي رااايكم

    مُساهمة من طرف ملوكه المظلومه في الإثنين أغسطس 30, 2010 6:19 am

    امين وياك ويسلمووو نورت موضوووعي بطلتك
    avatar
    شكوووبه
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 245
    نقاط : 355
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 20/03/2010
    الموقع : حـــــــــلـــــــــم عـــــــمــــــري..
    المزاج : طــــفــــــــشـــــــــآنــــــــــــهـ...

    رد: هذي خوواطر من صنع يدي وابي رااايكم

    مُساهمة من طرف شكوووبه في الأحد أكتوبر 24, 2010 4:40 am

    ماشاءالله عليك

    واصلي ملووك واحنا معاك مرررآ حلووه
    كتاباتك لاتحرمينا من جديدك،،
















    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ آلـتوَقـيع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    avatar
    άĎм̨Ňَτ • 7̮͡ρ̇̇̊Ķ

    عدد المساهمات : 182
    نقاط : 333
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 19/04/2010
    الموقع : منتدى كبريآء آلجرح
    المزاج : شارب شاهي

    رد: هذي خوواطر من صنع يدي وابي رااايكم

    مُساهمة من طرف άĎм̨Ňَτ • 7̮͡ρ̇̇̊Ķ في الأحد أكتوبر 24, 2010 8:28 pm


    ابدااااع ملوكه
    الله لايحرمنا من جديدكـ
    avatar
    ملوكه المظلومه

    عدد المساهمات : 39
    نقاط : 51
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/08/2010
    الموقع : كبريا جرح
    المزاج : مرووقـــه اقوآآ شئ وعلى اخر شئ

    رد: هذي خوواطر من صنع يدي وابي رااايكم

    مُساهمة من طرف ملوكه المظلومه في الخميس فبراير 10, 2011 4:46 am

    تسسسسسسسسلمين شكووبهه منوره بطلتتك يا الغلا
    avatar
    ملوكه المظلومه

    عدد المساهمات : 39
    نقاط : 51
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/08/2010
    الموقع : كبريا جرح
    المزاج : مرووقـــه اقوآآ شئ وعلى اخر شئ

    رد: هذي خوواطر من صنع يدي وابي رااايكم

    مُساهمة من طرف ملوكه المظلومه في الخميس فبراير 10, 2011 4:47 am

    مشكككوور اسسد الجنوووب منور بطلتكـ!

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 5:01 pm